Accéder au contenu principal
PropellerAds

البلوك تشين

9 صناعات مهددة بالانتهاء بسبب ظهور تقنية البلوك تشين blockchain

البلوك تشين لماذا يهدد الصناعات ؟

1. البلوك تشين والصناعة المصرفية

تمتلك Blockchain نظامًا آمنًا يوفر سجلات دائمة لملايين المعاملات التي تتم في الصناعة المصرفية كل يوم. يمكن نظام توثيق البيانات عن طريق تقنية blockchain هذi تقليل المخاطر بشكل كبير من خلال توفير سجلات آمنة. وعلاوة على ذلك، يمكن تحويل الأموال بطريقة أرخص وأسرع من خلال اللامركزية المقدمة من قبل blockchain. مما سيجبر البنوك على التعامل بنظام البلوك تشين أو أن تتراجع ليحل محلها التكنولوجيا الجديدة . تعمل العملات الرقمية التي تستخدم تكنولوجيا البلوك تشين على تحويل الأموال وتبادلها في الوقت الراهن بالفعل بعيدًا عن مركزية البنوك وتعقيداتها.

2. البلوك تشين ومجال العقارات “الوسطاء يمتنعون”

3. البلوك تشين وصناعة الرعاية الصحية

4. البلوك تشين والقانون والمحاماة

5. البلوك تشين وصناعة Cryptocurrency للصرافة

6. البلوك تشين والسياسة

7.البلوك تشين و مجال الشركات الناشئة

Mans hand drawing Startup concept on white notebook
مع وجود الآلاف من الشركات الناشئة التي تبحث عن مستثمرين، لا توجد طريقة حالية أمامهم للوصول إلى المستثمرين المناسبين دون تعريض أمن أفكارهم للخطر. وبالمثل، لا توجد طريقة صحيحة للمستثمرين للعثور على الشركات التي يهتمون بدعمها. يمكن أن تغير تقنية Blockchain كل ذلك. في الواقع ، لقد بدأت بالفعل.شركات مثل Pitch Ventures تخلق طريقة للشركات الناشئة لعرض أفكارهم على  المستثمرين بطريقة آمنة. ينشئ رواد الأعمال ملخصات عن منتجاتهم أو خدماتهم، ويستطيع المستثمرون فرز الفرص المحتملة والعثور عليها بسرعة. كما يسمح عنوان العقد الذكي لشركة Etherium بتوفير وسيط آمن للتواصل، بحيث يتم الحفاظ على الخصوصية. وحماية الأفكار من السرقة. وضمان حقوق جميع الأطراف.

8. البلوك تشين وصناعة الفيديو

9.البلوك تشين ومجال التعليم

 
 
 
0
 
 
0
 

كن اول من يكتب تعليق :

PCS

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

تفوه على بنات تونس الكل

تفوه على بنات تونس الكل  لى عرسة ولي مازالة الكل كلاب فلوس  يجي أجنبي يروح يضحك علينا رجال ونساء  قالك تونس ما فيهاش رجال   رخصتونا كمشااااااا  كلاب شارع متربين تحت الحيوط بلاش فاميلية  وإلا جايين من ورا البلايك  بايعين لي وراهم ولي قدامهم لا شرف ولا قيمة ولا قدر  ياخي ماعندهمش رجال في ديارهم جايين يبيعو في رواحم إلى الذي يسوا ولي ما يسواش  وتفوه على رجولية كل تونسي شاف كلبة مع أجنبي وسكة الطحين واصلك أنت قبل خوها وبوها أنت ريت وسكة وخوها  يرا أختك ومرتك ويسكة كيفك طحان يغطي على طحان  تفوه على رجوليتكم يا كلاب الفلوس .حتى أنتم قابلين تعطو ضهوركم  يا طحانه يا كلاب  بعتو بلادكم و عرضكم و تفوه عليكم الكل راجل و إمرئة 

إضغط على الصورة وتحقق بنفسك سحر الجمع والطرح

إضغط على الصورة وتحقق بنفسك سحر الجمع والطرح